THEY SAY:
“I learnt a lot of important lessons that will immediately benefit my clients from a journalist who is also a PR professional.”

صقل مهاراتك في كتابة الخبر الصحفي

يوم واحد

ماذا ستتعلم:

تنظر هذه الدورة عن قرب صوب الجودة التي يجب أن تكون عليها الكتابة،
سواء كتابة النشرات الإخبارية أو القصص المثيرة للاهتمام العام، أو تحرير المواد النصية
للإصدارات المطبوعة أو على الإنترنت. كما أنها تقدم المشورة بشأن الكيفية التي يمكن من
خلالها تطوير الكتابة في هذا الخصوص بهدف إقناع الصحفيين لاستخدام الخبر الصحفي أو
دراسة الحالة، بل واستخدام أكثر من ذلك. إنها دورة مثالية للعاملين في مجال العلاقات العامة
لمدة تصل إلى 18 شهراُ ومن يرغبون في الحصول على المزيد من التغطية الخبرية لأنشطة
العملاء وعلاماتهم التجارية.

تتضمن محتويات ورشة العمل ما يلي:

•   معرفة ما يريده الصحفيون، وكيف يريدونه.
•   الخروج بأكثر من مجرد سرد واضح للقصة.
•   الذهاب إلى أبعد من الأخبار الصحفية الرسمية.
•   كتابة مقدمات وعناوين رئيسية أكثر وضوحاً، وإيراد كلمات يمكن استخدامها.
•   إحكام بناء الخبر الصحفي.
•   تحسين الكلمات التي تستخدمها، وكيف يمكنك استخدامها.
•   التعامل مع العملاء الذين يعتقدون أنهم يعرفون أفضل.
•   تحسين دراسات الحالة الخاصة بك والقصص المثيرة للاهتمام العام.