عملاؤنا

Snap Chat

When a major Saudi government body wanted to engage with fast-growing social media network Snapchat in Los Angeles they turned to AIM for help. With our extensive range of global contacts in some of the world’s biggest media companies, we were their obvious choice. Snapchat is one of the fastest growing social networks and has surpassed Twitter in its number of daily active users. It is now valued at around $20 billion but still has only around 900 employees globally.

While they have attracted huge numbers of users in the Middle East, they have yet to open a commercial base here. And with their business focus almost exclusively on users at present, securing access with senior management is difficult.

However, through our contacts, we were able to negotiate a meeting for the delegation at Snapchat’s headquarters in Venice Beach. The talks were hosted by the Director of Public Policy and included presentations on the organisation’s business model and global growth plans. Getting access to businesses like Snapchat is never easy.

But by securing the meeting our client is now ideally placed to work with Snapchat when it does begin commercial operations in Saudi Arabia.

الكرة الأرضية تتطلع إلى تنظيم أكبر بازار في تاريخها

الفكرة :

هو عبارة عن برنامج تربوي عملي يهدف الى تنمية تفكير الأطفال تقوم فكرة البرنامج على إقامة بازار للأطفال في أحد المراكز التجارية يعتمد تأجير طاولات للأطفال من سن 7 سنوات الى 12 سنة من الجنسين لمزاولة مهنة بيع غرض شخصي مستعمل زائد عن الحاجه. أعمال تم تصنيعها أو إنتاجها من قبل الطفل. أغراض تم شرائها ويرغب الطفل في بيعها. لمأكولات المصنوعة في البيت. خدمات يرغب الطفل تقديمها. وكانت أهداف الفعالية تعزيز ثقة الأطفال بأنفسهم وتعزيز سلوك تحمل المسئولية. اضافة الى الشعور بقيمة العمل وتعزيز سلوك المنافسة الشريفة والشعور بقيمة المال وأهميته وكيفية الحصول عليه ، وتم تخصيصي فريق للعمل على تقييم اعمال الأطفال في جوانب تحمل المسئولية والتنظيم والثقة بالنفس والتفكير الإبداعي وتحمل المسئولية اشترك في هذه الفعالية 200 طفل خلال مدة المهرجان في شهر نوفمبر وديسمبر 2006م





مهرجان طير وحلق بالتفكير

هو مهرجان تفاعلي إثرائي ترفيهي قدم يقدم خلال الصيف ضمن مهرجان جدة في أحد المراكز التجارية في مدينة جدة يساهم البرنامج في تنشيط مهارات التفكير لدى الاطفال يدار من قبل ذوي الاحتياجات الخاصة .لكسر الحاجز بين الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وغيرهم من الاطفال كان الهدف من المهرجان إثراء وتنمية التفكير ومهاراته لدى الناشئة واعتبار التفكير العنصر الأسمى لتقبل التعرف على العلوم بشكل غير نمطي وتشجيع الناشئة على التعليم من خلال التفكيروتوظيف القدرات العقلية للناشئة وتطوير مهاراتهم التفكيرية غقيم المهرجان تزامنا مع تنظيم مهرجان جده الصيفي ينقسم المهرجان الى ثلاثة برامج :

  • الابداع القصصي الفني ( داخل مركز جرير مول )

تعتمد فكرة البرنامج على إثراء خيال الاطفال وتنمية التفكير الإبداعي لهم من خلال قيامهم بتأليف قصص قصيرة مصورة بواسطة صور متحركة Animation معطاة لهم بناء على معايير محددة باستخدام الحاسب الآلي

 2- التفكير الابداعي  ( داخل مركز جرير مول )

عبارة عن كتيب مطبوع لايتجاوز 20 صفحة يحتوي على نماذج وأنشطة تحتاج الى استخدام مهارات واستراتيجيات التفكير بما يتناسب مع تفكير الشريحة المستهدفة ( مثل حل المشاكل – توليد المعلومات – الاستدلال وغيرها ..)

3- التأليف الابداعي (التلخيص داخل أروقة مكتبة جرير )

يعتمد على اختيار مجموعة من القصص او الكتب من المكتبة التي تتوافق مع ميول الشرائح المستهدفة من الاطفال والناشئة ، وتصميم أسئلة تتعلق بموضوع القصة او الكتاب يتم الاجابة عليها لتمكن المشترك من إعادة صياغة القصة او الكتاب بإسلوبه.

وتم خلال هذه الفعالية حفل توقيع كتاب من تأليف وإعداد أحد المشاركين من الأطفال خارج اطار المنافسة ح

عرض لتقديم خدمات لتطوير الهوية وحملة الإبرازلاعلامي لمستشفى

تضمنت الخطة حملة تواصل إعلامية لأهم الأدوات والوسائل التي ستساهم في الإبراز الإعلامي للمستشفى وتهيئة المجتمع لاستقبال المستشفى والاهتمام به وقصده وتفضيله مستقبلا على بقية المستشفيات من خلال استخدام اهم وسائل التأثير الاجتماعي على شبكات التواصل، وسيتم تنفيذ هذه الحملة من خلال أربعة باقات احترافية تحقق الوصول الى المجتمع والى الى الشريحة المستهدف للمستشفى. لدعم تطوير وتأهيل الشباب الذين يعملون في المستشفى على استخدام أدوات والتسويق وأدوات التواصل الاجتماعي وإدارة المحتوى للموقع الإلكتروني سيتم من خلال وكالة  Press Association &Engage Media التي نمثلهما في السعودية تدريب فريق العمل في المستشفى وتأهليهم على إدارة حسابات المستشفى الإلكترونية وتنفيذ حملات التواصل مع المجتمع والعملاء المستهدفين من خلال وسائل التواصل الاجتماعي تطوير هوية المستشفى بما يتناسب مع الأهداف والرؤية والميزة التنافسية للمستشفى وربط هذه الهوية مع جميع الأدوات والوسائل الإعلامية للمستشفى تطوير وبرمجة الموقع الإلكتروني بشكل ديناميكي وفق احدث التقنيات العالية وحسب المعايير الدولية لتصميم مواقع الويب. تطوير حملة تواصل نشطة مع المجتمع وتهيئة الشريحة المستهدفة لافتتاح المستشفى وتسليط الضوء على الميزة التنافسية للمستشفى وخدماتها.

Islamic development Bank

الاستشارات والتدريب

يقدم المعهد برامج تدريبية عالمية يستفيد منها جميع المهتمين بالمصرفية الإسلامية في البنوك والمؤسسات المالية في العالم وللتوسع في تقديم خدمات المعهد لنشر المعرفة المصرفية الإسلامية بادر البنك على الاتفاق مع منظمة (اي دي اكس ) العالمية المتخصصة في نشر المعرفة والتدريب على شبكة الانترنت في شتى العلوم لأعرق المؤسسات التعليمية والتدريبية في العالم , ولأن المعهد إحدى المنظمات العالمية العريقة فقد قبلت المنظمة الدولية نشر برامجه التدريبية لتحقيق الفائدة للمهتمين بالمصرفية الإسلامية في أنحاء العالم. كان دور شركتنا إنتاج أكثر من 60 من البرامج التدريبية المصورة للمعهد لبثها في شبكة الإنترنت تحت مظلة منظمة (اي دي اكس ) .

2

مطاعم ريدان

تأسست مطاعم ريدان عام 1995 وخطفت الأضواء بتاريخها الناجح في عالم المطابخ السعودية وسارت بمواكبتها لخطى التطوير والتحديث عنوانا للثقة في عيون العملاء. وعلى الرغم من الرحلة الطويلة التي قطعتها مطاعم ريدان الشهيرة واكتسابها علامة التميز محليا وعربيا إلا أن مسيرتها لم تتوقف عند بلوغها هذا الهدف بل سعت جاهدة لإحداث نقلات نوعية بل قفزات أهلتها لمسايرة مطاعم ال 5 نجوم والوقوف معها على قمة واحدة. ولترسيخ هذه المكانة كان دور شركتنا تنفيذ حملة الإحتفال بعشرين عاما من التميز على افتتاح مطعم ريدان, هدف الحملة استقطاب عملاء جدد وتنشيط المبيعات, تضمنت الحملة تصميم الحملة واختيار وسائل التسويق الإلكتروني والتسويق الميداني في مناطق مكة وجدة والرياض. ودامت الحملة شهرا كاملا وحظيت بشهرة على شبكات التواصل

إدارة الفعاليات – ” مهرجان ” تراثي للطعام السعودي المحلي

يستضيف الأسر المنتجة الماهرة في صناعة الطعام من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية تقدم في أجواء حية الأكلات التي تشتهر بها المنطقة التي يمثلونها وعرض فنونهم ومهاراتهم في الطبخ لتحقيق المحافظة على تراث وثقافة الطعام السعودي . كان دور الشركة تصميم هوية الفعالية ووضع الخطة الاستراتيجية لها إضافة إلى تسويقها.

fakih group of companies

الاستشارات والتدريب – مجموعة فقيه

لمقابلة التوسع والتطور الذي تشهده المجموعة حرصت المجموعة على تطوير انظمتها و إجراءاتها في إدارة الموارد البشرية والشئون الإدارية كان دورشركتنا تقديم الاستشارات والحلول لإدارات الموارد البشرية في الشلال والسقالة والطازج ومدارس عبدالرحمن فَقِيه وتطوير الإجراءات في الشركات لتتوافق مع أنظمة العمل الجديدة وبرنامج نطاقات

10 13 11 12

الاستشارات والتدريب

قدمت الشركة خلال عام 2015 عدة دورات تدريبية متخصصة في مجال الإعلام والاتصال والعلاقات العامة واستخدام وسائل التواصل الإجتماعي على شبكات الانترنت. قدمت هذه الدورات من خلال جامعة دار الحكمة . تنوع العملاء الذين حضروا الدورات التدريبية من القطاعات ولم تكن محصورة على المنشآت الإعلامية

15 22 16 19 17 14 21 24 23

مبادرة الإعلام المتقدم

TOP
×