PA_logo

شركة مبادارت الاعلام المتقدمة

نتعاون مع واحدة من اعرق المؤسسات العالمية البريطانية التي نمثلها في الشرق الأوسط، في مجال الإعلام للمساهمة في تطوير ادوات الاتصال والإعلام بتبني مبادرات وممارسات مهنية تهدف الى نقل المعرفة وصقل المهارة والاستفادة من تكنولوجيا الإعلام والاتصال ببرامج مبتكرة تدرك حاجات هذه الصناعة . نقدم أكثر من 150 برنامجا تدريبيا وورشه عمل في صناعة الإعلام والاتصال والعلاقات العامه في عشرين موضوعاً في الإعلام ومنها ما يتعلق بطريقة التعامل مع شبكات التواصل الاجتماعي واستخدام محرك البحث الأمثل لتقديم المعلومات المستهدفة من وإلى العملاء سواءً اختص الأمر بالكتابة إلى جمهور الإنترنت أو بمهام التصوير أو إعداد وتحرير مواد الفيديو.

تركز برامجنا للتدريب على أهمية أن تكون الدورة التدريبية متلائمة مع احتياجات العملاء إنها دورات تدريبية عملية للغاية، حيث يمكنك وضع ما تعلمته موضع التنفيذ الفوري.لدينا عدد من المعلمين المتميزين ممن يعملون في القطاعات التي يدرّسونها. كما نعتقد أنه من الأهمية بمكان أن يكون المعلمون على دراية بما يحدث اليوم، وليس ما كان صائراً الأمس.

www.pressassociation.com/Training

– يتم تشغيل البرامج التدريبية المختلفة، من خلال خبراء يفهمون احتياجاتك وتتعامل مع مجموعة واسعة من الأعمال التي تُعتبر في طليعة عملية التغيير،