RUN THIS IN-HOUSE:
“If you have four or more sales people to train ask us to quote for a bespoke course to save you money”

مبيعات الوسائل الإعلامية الرقمية

يوم واحد (ورشة جديدة)

ماذا ستتعلم:

إن التحليل الدقيق للفرص قد يقود إلى الانفتاح عبر سوق الإعلانات الرقمية والإفادة في
كيفية بناء حملات رقمية ذات قيمة عالية للعملاء والناشرين. هذه الدورة مثالية لموظفي المبيعات ممن
يرغبون في تطوير طرق جديدة لبرامج الإعلان عبر وسائل الإعلام الناشئة لإحداث نمو في مبيعاتهم الرقمية.

تتضمن محتويات ورشة العمل ما يلي:

•   الاختلافات بين ما يقدم على شبكة الإنترنت والوسائل الإعلامية الرقمية.
•   تحليل الأشكال المختلفة لإطلاق الإعلان.
•   كيف يعمل الإعلان على شبكة الإنترنت.
•   نصائح هامة حول التجارة عبر الإنترنت والحملات الرقمية.
•   قوة شبكات التواصل الاجتماعي وكيفية الاستفادة منها.
•   التقنيات النقالة والشراء الفوري.
•   كيفية قياس وإثبات نتائج مبيعات وسائل الإعلام الخاصة بك باستخدام
أدوات البحث على الإنترنت.
•  العمل مع الوكالات الرقمية – التحدث بلغتهم.