THEY SAY:
“Invaluable to have the wisdom of a very experienced customer magazines editor giving me guidance.”

كتابة وتحرير مجلات العملاء

يومان

ماذا ستتعلم:

تُعتبر هذه الدورة مثالية للمحررين وكبار المحررين في المجلات التي يتم التعاقد بشأنها
إما بصورة مطبوعة أو على الإنترنت. يمكنك عبر هذه الدورة استكشاف الطرق التي يرضى عنها
عملاؤك من خلال ابتكار مجلات متميزة يطلع عليها عملاؤهم كمكافأة حقيقية لولائهم لهم.

تتضمن محتويات ورشة العمل ما يلي:

•   فهم طموحات العميل تجاه مجلته.
•   كيفية التواصل الفعال مع العملاء.
•   كيفية طرح الأفكار، والمعالجات، والتغطية الخاصة بالعميل.
•   كيفية مجانسة طموحاتك التحريرية مع وجهة نظر عميلك.
•   كيفية جعل مجلتك أداة تسويقية فعالة.
•   كيفية جعل القراء يشعرون بأن مجلتك ذات قيمة.
•   كيفية العمل من خلال الموجز التحريري المحدد والميزانية المحدودة.